نكبر مع الصحة

العيادة السويدية، تفتح أبواب السياحة الطبية في تركيا بنظامها الجديد بمبدأها ” نكبر مع الصحة ” والذي يهدف إلى إرضاء الزبون. تقدم لكم في مجال السياحة الطبية مختلف أنواع الخدمات بكادرها الخبير وبمؤسساتها المختصة في مجالها وأطبائها ذوي الخبرة العالية. العيادة السويدية التي أثبتت نجاحاتها بخدماتها في السياحة الطبية في المنطقة وفي تركيا كاملةً استطاعت أن تفتح لنفسها حيزاً بين دول العالم بأكمله. العيادة السويدية, ستكون دليلكم الطبي المعتمد في تركيا.

المبالغ الكبيرة التي تنتج عن الخدمات العلاجية في كثير من البلدان, وفترات الانتظار الطويلة. أدت إلى انتشار مجال الصحة بين الدول. التطورات المختلفة في مجال الصحة والخدمات المتنوعة بين الدول تتيح خيارات جديدة وبديلة أمام المرضى في العالم. أمام كل هذه التقدمات في العالم قمنا ببداية جديدة من أجلكم في السياحة الطبية.

العيادة السويدية, الإقامة والخدمات الطبية بأسعار مناسبة وبرامج سياحية وخياراتها المتعددة، قريبة إليكم بمقدار اتصال فقط. ابتداءً من لحظة اتصالكم بنا على الرقم 00902122155535 سيساعدكم طاقمنا المتقدم بخبرته في جميع المجالات الصحية والسياحية وبجميع اللغات.

ستقدمون بخطوات ثابتة نحو صحتكم في مستشفياتٍ خاصة جداً ذات بنية تحتية متقدمة وبأحدث التطورات والأكثر جودة في تركيا. بأطبائها المختصين في مجالاتهم. سيتم استقبالكم من المطار وتأمين الفندق وفقاً للبرنامج السياحي الذي تختارونه، وسيتم تخصيص مترجم خاص إذا أردتم ذلك. وتقديم افضل الخدمات الصحية برفقة الدليل الطبي في أجود المؤسسات الطبية.

السياحة الطبية التي ندعمها بالخدمات السياحية العامة، تم تصميمها بالشكل الذي يلبي رغباتكم على أكمل وجه. من لحظة وصولكم إلى بلدنا سنقوم بخدمتكم في جميع المجالات دون نقصان. بالإضافة أننا نقوم بجميع خدمات الحجز والإستشارة بفريقنا المتكامل من أجلكم.

بطاقمنا المختص في مجال السياحة الطبية إننا نقوم بجميع حجوزاتكم لتأمين راحتكم التامة. يمكنكم رسم مخطط سياحي برحلات طبيعية وثقافية لأنفسكم إلى جانب مخططكم الصحي بالباقات السياحي. من أجل خدمات متكاملة لصحتكم من المطار للمطار اتصلوا بنا على الإطلاق…

تم اكتشاف التقنية السويدية من قبل العالم السويدي الشهير البروفيسور هيرن، صاحب الرقم القياسي الأكبر في العمليات التجميلية الأكثر نجاحاً في العالم.

في هذه التقنية اعتماداً على مبدأ أن كل جزء من جسمنا هو مثل بصمة الاصبع له ميزاته الخاصة به يتم اتباع حسابات رياضية خاصة متعلقة بأجزاء الجسم حتى يتم دمج الطبيعية المتكاملة في النتائج.

التقنية السويدية وفقا للتقنيات الكلاسيكية في نتائج الجراحة التجميلية بعد العملية تم تخفيض نسبة مشاكل عدم التناظر للجسم البشري من نسبة 47% إلى حدود 3%، وتقصير مدة العمليات التجميلية الثقيلة والمؤلمة والطويلة وتسريع مدة الشفاء بعد العمليات. لهذا السبب يفضّل آلاف الجراحين البارزين في أوروبا استخدام هذه التقنية المكتشفة في الربع الأول من عام 2016. لهذه الأسباب، تتم جميع عملياتنا في مركزنا باتباع التقنية السويدية.